عضو في الكونغرس الأمريكي يخير تركيا أما بالخروج من سوريا أو الخروج من الناتو






ترتيب الاخبار- الصفحة الرئيسية  للكونغرس الأمريكي

دعى عضو في الكونغرس الأمريكي تركيا إلى الذهاب للخارج العاجل من الشام السورية مخيراً أياها أما الذهاب للخارج من جمهورية سوريا أو الذهاب للخارج من حلف الشمال الأطلسي الناتو، وهذا عقب زيارة له لشمال في غرب الشام السورية حيث اطلع على المكابدة التي يتجاوز بها سكان مدينة عفرين مع ما وصفهم بشبيحة تركيا.

أثناء احدى جلسات للكونغرس الأمريكي وصف عضو الكونغرس توماس غاريت بأن ما شاهده بمدينة عفرين من انتهاكات تجري بحق المواطنين العزل لهو أمر فظيع، كما طالب تركيا بالذهاب للخارج من مدينة عفرين.

زار عضو في الكونغرس الأمريكي توماس غاريت حديثاً سورية وأطلع على الظروف التي تتجاوز بها المساحة وعلى وجه الخصوص على وضع مدينة عفرين عقب دخول مجموعات الجنود التركية والفصائل الإسلامية المتشددة المتعلقة بتركيا اليها.

وبعد رجوع توماس غاريت إلى الولايات المتحدة الامريكية وأثناء احدى جلسات الكونغرس اطلع أعضاء الكونغرس الظروف المأساوية التي يتكبد منها سكان مدينة عفرين بعض دخول مجموعات الجنود المدعومة من قبل تركيا.

ودعى عضو الكونغرس الأمريكي توماس غاريت إلى اسراع تركيا الذهاب للخارج من جمهورية سوريا مخيراً أياها أما بالذهاب للخارج من سورية أو الذهاب للخارج تركيا من حلف الشمال الأطلسي حيث تبين بأن عضو الكونغرس الأمريكي غاريت قد شاهد بعض الانتهاكات التي أقدمت عليها تلك العساكر الاتراك في جمهورية سوريا حيث طالب تشييدً على هذا خروج مجموعات الجنود التركية من جمهورية سوريا.
عاجل الحسكة

عاجل الحسكة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.